دياب للأجهزة االتعويضية


نحن ممثلين و وكلاء لعديد من الشركات الدولية فى هذا المجال و تغطى خدماتنا مساحة كبيرة من السوق المصرى. لدينا مجموعة من الفنيين المؤهلين لتركيب و صيانة جميع منتجاتنا من خلال خبرتنا الادارية الجيدة و العمالة المؤهلة التى تعمل على تقديم افضل خدمة و احسن نصيحة.

أطراف تحت الركبة

الاطراف الصناعية تحت الركبة باختلاف وظيفتها، إلا أن أغلبها يقوم بمهام الطرف الأصلي فتمكنك من ممارسة كافة انواع الأنشطة الحياتية والرياضية مثل ركوب الدراجات وصعود ونزول الدرج بالإضافة إلى قيادة السيارة بدون عناء.

اليد الصناعية

نقوم بتركيب الاطراف الصناعية لليد و تركيب اصابع اليد بعد عملية بتر اليد و بتر اصابع اليد. الفضل ميديكال رقم 1 في تصنيع و تركيب الاطراف الصناعية و الاجهزة التعويضية يوجد اطراف صناعية لليد والاصابع من بلاد منشأ مختلفة بأسعار وجودة مختلفة مثل اطراف صناعية المانيا و تركيا و روسيا و أمريكا و الصين و مصر. نقدم لكم عن طريق متخصصين حاصلين على شهادات المانية معتمدة النصيحة لاختيار الطرف الصناعي او الجهاز التعويضي.

أجهزة الشلل

الجهاز عبارة عن دعامتين طويلتين على جانبى الطرف المصاب مع وجود مفصل للركبة للثنى عند الجلوس لتحميل جسم المريض عليهما، وتكون الاربطة التى تمسك الطرف بين الدعامتين عبارة عن بولى بروبلين أو شرائح من الحديد يتم تبطينها ..